المهندس هلال الهلال الأمين القطري المساعد للحزب يكرم طلاب حلب المتفوقين في الشهادة الثانوية

من تصنيف : سوريا الآن

أكد الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين القطري المساعد للحزب خلال حضوره حفل تكريم المتفوقين في الشهادة الثانوية بفروعها كافة . .. أن المتفوقين هم عدة المستقبل ويقع على عاتقهم بناء الوطن ، لافتا إلى أن للتفوق طعم خاص في حلب كما هو طعم النصر .

وأضاف المهندس الهلال أنه رغم استهداف مدارسنا والخطر الذي كانوا يتعرضون له سواء على الطرقات أو على مقاعد الدراسة جراء قذائف الحقد والإجرام تابع الطلاب مسيرة العلم والذهاب إلى مدارسهم .

وبين الأمين القطري المساعد للحزب أن هؤلاء المتفوقين هم مصدر فخر وعزة الوطن ونعول عليهم الكثير ليس في عملية البناء والاعمار فقط ، بل في رفع اسم سورية في المحافل الدولية ، مشيرا إلى أن بناة الجيل حملوا القلم بيد والبندقية باليد الأخرى ووقفوا إلى جانب الجيش العربي السوري في خندق واحد لمحاربة الإرهاب.

وأثنى المهندس الهلال على الجهود المبذولة للحصول على التفوق من قبل الأهالي والأسرة التربوية الذين لم يتوان في تقديم المعلومة لكي ينجحوا وينالوا التفوق ويساهموا في بناء سورية المتجددة ، سورية المستقبل والحضارة .

وكان الطالب #محمد_طارق_عدل المتفوق في الشهادة الثانوية " الفرع العلمي " قد ألقى كلمة المتفوقين عاهد من خلالها الوطن وقائده السيد الرئيس بشار الأسد على المضي في مسيرة العلم والمحافظة على التفوق والمساهمة في بناء الوطن.

وتضمن حفل التكريم عرض فيلم وثائقي قصير بعنوان / مسيرة الصمود ونشوة الانتصار/ .

بعد ذلك كرم الأمين القطري المساعد للحزب وعضوا القيادة القطرية للحزب #محمدشعبان_عزوز و #ياسر_الشوفي وأمين فرع حلب للحزب #فاضل_نجار ومحافظ حلب #حسين_دياب وقائد كتائب البعث #باسم_سودان بتوزيع شهادات التكريم على المتفوقين والبالغ عددهم / 64/ متفوقا ومتفوقة.

حضر حفل التكريم الرفاق أعضاء قيادة فرع حلب للحزب وأمناء الشعب الحزبية التربوية وحشد من التربويين والمتفوين وأسرهم .

 


وكالة الأخبار السورية
وليد الجابر
تاريخ النشر : 2017-10-17 11:28:33