وفد برلماني إيطالي برئاسة السيد باولو روماني بضيافة محافظ حلب .

من تصنيف : سوريا الآن

استقبل السيد حسين دياب محافظ حلب وبحضورعدد من أعضاء مجلس الشعب و الدكتور عبد الغني قصاب عضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة .. وفد مجلس الشيوخ الإيطالي برئاسة باولو روماني رئيس الوفد الإيطالي إلى الجمعيةالعامة للمجلس الأوربي

وقد قدم السيد المحافظ عرضاً تاريخياً واقتصادياً واجتماعياً عن حلب لافتا إلى ما لحق بها جراء الإرهاب من دمار ممنهج وما تقوم به المحافظة من جهود لإعادة الإعمار بعد الانتصار الذي حققه الجيش العربي السوري.

وبين السيد المحافظ ان الإرهاب لا يمثل خطرا على سورية فحسب بل هو خطر على كل دول وشعوب العالم ولا بد من تكاتف وتوحيد الجهود لمواجهته ، منوها إلى الأثر السلبي لموقف الحكومات الغربية ودعمها للإرهاب وما فرضته من عقوبات اقتصادية على الشعب السوري.

ودعا محافظ حلب أعضاء الوفد إلى نقل حقيقة ما شاهدوه في حلب وسورية إلى شعبهم لتغيير الصورة الخاطئة التي يروجها الإعلام الغربي عما يجري في سورية .

ونوه رئيس الوفد الإيطالي إلى أن زيارتهم إلى حلب تكتسب أهمية كبيرة وتهدف لتكوين صورة حقيقية عن واقعها ونقلها للمواطن الإيطالي بعيدا عن الصورة التي ينقلها ويروجها الإعلام الغربي البعيدة كل البعد عن الحقيقة .

 


وكالة الأخبار السورية
وليد الجابر
تاريخ النشر : 2017-09-15 09:54:38