كل ما هو جديد في اختصاص جراحة الفم والوجه والفكين وغرس الأسنان ضمن ندوة علمية في حلب .

 

بحضور الرفيق #فاضل_نجار أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي والسيد #حسين_دياب محافظ حلب و اللواء #عصام_الشلي قائد شرطة المحافظة و الرفيق #عبدالله_حنيش عضو قيادة الفرع وحشد من الفعاليات النقابية والطبية.

أقام المجلس العلمي للبورد السوري بالتعاون مع جامعة حلب و مديرية صحة حلب ونقابة أطباء الأسنان ندوة طبية علمية بعنوان / كل ما هو جديد في اختصاص جراحة الفم والوجه والفكين وغرس الأسنان / وذلك في فندق شهباء حلب .

و قد بين السيد حسين دياب محافظ حلب أهمية هذه الندوة على صعيد تطوير خبرات ومهارات الأطباء من خلال تعريفهم بكل ما هو جديد ضمن محاور الندوة وذلك في سياق العمل المستمر لتقديم أفضل الخدمات للمرضى لافتا إلى أن اختيار حلب لإقامة هذه الندوة العلمية هو تأكيد على استمرار مسيرة العلم والبحث العلمي التي لم تتوقف أبداً في حلب رغم جرائم الإرهاب.

في حين ألقى رئيس المجلس العلمي للبورد السوري الدكتور #نادر_سلامة كلمة أوضح خلالها حرص المجلس على إقامة الفعاليات الطبية العلمية بهدف تطوير مهارات وقدرات وخبرات الأطباء السوريين الذين حافظوا على مستوى علمي ومهني متقدم بالرغم من الظروف التي مر بها جراء الإرهاب.

بينما أشار من جانبه الدكتور #زياد_حاج_طه مدير صحة حلب إلى أن القطاع الصحي بحلب استمر بتقديم خدماته طوال سنوات الأزمة وفيما يخص جراحة الفم والفكين ومعالجة الأسنان تم إجراء ما يقارب ( 600 ) عملية باردة وعلاجية وأكثر من ( 1000 ) عملية إسعافية جراء الإعتداءات الإرهابية.

ويذكر أن حفل الإفتتاح تضمن عرضا ً لفيلم وثائقي عن الجهود التي بذلها أطباء الأسنان كما تم تكريم عدد من المشاركين في الندوة إضافة إلى افتتاح معرض التجهيزات والأدوات السنية الذي يقام على هامش الندوة.