تقديرا" لتضحياتهم و بطولاتهم .. قيادة فرع حلب للحزب تكرم عوائل شهداء كتائب و لواء البعث .

من تصنيف : سوريا الآن

 

تقديرا" لتضحيات الشهداء الأبرار. الذين افتدوا الوطن بأرواحهم .. و تكرما" بذويهم .. وبحضور السادة : #فاضل_نجار أمين فرع حلب للحزب و #حسين_دياب محافظ حلب وقائد المنطقة الشمالية وقائد شرطة محافظة حلب وعدد من القادة الأمنيين والعسكريين و أعضاء قيادة فرع حلب وفرع جامعة حلب للحزب والمحامي العام الأول بحلب ورئيس مجلس محافظة حلب ورئيس مجلس مدينة حلب وأمناء الشعب الحزبية.

أقامت قيادة فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي احتفالية ضمت أسر شهداء كتائب البعث وفيلق البعث الذين وقفوا في خندق واحد إلى جانب بواسل الجيش العربي السوري دفاعا" عن كرامة وعزة وشموخ الوطن .

و خلال كلمته أكد الرفيق فاضل نجار أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أن شهداء لواء البعث وكتائب البعث كانوا الرديف الأول لجيشنا الباسل في مواجهة ودحر الإرهاب عن أرض الوطن وسطروا اروع ملاحم البطولة والفداء والبذل والعطاء في سبيل عزة وكرامة الوطن ، ونوه أمين الفرع إلى أن انتصار حلب جاء ثمرة لصمود أهلها وتضحيات كل أبنائها الذين وقفوا في خندق واحد مع أبطال الجيش والقوات الرديفة .

من جانبه أوضح قائد كتائب البعث باسم سودان أن كل مفردات اللغة تبقى عاجزة أمام تضحيات الشهداء ولا تستطيع إيفائهم أدنى حقوقهم ، موجها التحية لأسر الشهداء لدورهم في تربية وتنشئة أبنائهم على حب الوطن وبذل الغالي والنفيس في سبيله ونقل للحضور تحيات الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين القطري المساعد للحزب والرفيق الدكتور عمار ساعاتي رئيس مكتب الشباب القطري .

في حين أشار الدكتور وائل جنيد رئيس الجالية السورية في روسيا الاتحادية أن الواجب يفرض على الجميع. العمل على بلسمة جراح أسر من نذروا أرواحهم دفاعا عن الوطن فحققوا النصر وطهروا أرض الوطن من الإرهاب والإرهابيين.

أما الطفلة أسماء عليكاج فقد بينت في كلمة أسر الشهداء .. أن الشهيد هو المنارة التي تضيئ درب كل الأجيال ، معبرة عن الفخر والاعتزاز بتضحيات والدها ورفاقه الذين ضخوا بأرواحهم ليحيا الوطن بأمن وأمان .

وكان الحضور. قد تابعوا في بداية الاحتفالية فيلما"وثائقيا " عن مسيرة كتائب البعث وتضحيات وبطولات رجالات كتائب ولواء البعث .

كما تم تقديم شهادات التقدير و هدايا رمزية لعوائل / 152 / شهيدا " من كتائب ولواء البعث .

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏نص‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏نص‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏8‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نص‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نص‏‏‏‏‏

 


وكالة الأخبار السورية
وليد الجابر
تاريخ النشر : 2017-08-30 12:41:26