تحت شعار " الطليعيون مشاريع بناء للوطن " افتتح معسكر التخييم الأول الذي يقيمه فرع حلب لطلائع البعث .

من تصنيف : أضواء

بحضور الرفيق محمد عبدالمنعم رياض المصطفى أمين شعبة التربية الأولى والرفيق موسى الأحمد أمين فرع حلب لطلائع البعث والرفيق العقيد غسان كيخي قائد فوج المدافعين عن حلب والرفاق أعضاء قيادات الشعب الحزبية وفرع الطلائع وحشد كبير من الطليعيين و أسرهم ومشرفيهم.
تم افتتاح معسكر التخييم الذي يقام تحت شعار " الطليعيون مشاريع بناء للوطن " .

وقد تم الافتتاح بمراسم رسمية تخللها رفع علم الدورة وتحية العلم المسائية وتكريم عدد من المتميزين في تحضيرات معسكر التخييم من المشرفين والدارسين والطليعيين .
تلا ذلك فقرات من الألعاب والمسابقات وحفل سمر شارك فيه الطليعيون وأسرهم .

وقد أكد الرفيق موسى الأحمد أمين فرع خلب لطلائع البعث أن هذا المعسكر وبهذا الحضور المتميز هو إشعار بتنامي الأمن والأمان في ربوع حلب وفي قلوب أبناء حلب .
وهو رسالة قوية للعالم بأسره تفيد بأن سورية انتصرت على الإرهاب ببسالة جيشها وصمود شعبها وحكمة قيادتها و التفاف المواطنين حول القيادة المشرفة للسيد الرئيس بشار الأسد .

ولفت الرفيق أمين الفرع إلى أن هذا التخييم هو بداية لنشاطات طليعية عديدة تهدف لتقديم الدعم النفسي للأطفال وإدخال الفرح والسرور إلى قلوبهم .

وتوجه الأحمد بالشكر لجميع الفعاليات الوطنية التي أسهمت في تحضيرات وتجهيزات معسكر التخييم .

في حين بين الرفيق مصطفى جيلو رئيس مكتب التنظيم والإعلام. بأن برنامج التخييم سيكون غنيا" بكل جديد ومفيد للطليعيين وسيتم من خلاله تعزيز مفهوم المواطنة عبر جملة من الأنشطة الهادفة .
وبين أن الطليعيين سيكونون بأمان بين أيدي مشرفيهم وستقدم لهم كل أشكال الرعاية والاهتمام وسيكون هذا التخييم محطة هامة في حياة الطليعي وسيتحدث عنها مطولا"
وأشار الرفيق جيلو إلى التعاون الوثيق مع كل الفعاليات الوطنية والتكامل مع مديرية التربية من أجل إنجاح العمل الطليعي بشكل عام ومعسكر التخييم هذا بشكل خاص .

#وكالةالأخبارالسورية كانت حاضرة ونقلت لكم من أجواء التخييم الصور التالية :

 


وكالة الأخبار السورية
وليد الجابر
تاريخ النشر : 2017-08-22 12:27:33