محافظ حلب : الخبز و المشتقات النفطية .. لاتساهل مطلقاً مع أية مخالفة تتعلق بسوء توزيعهما أو احتكارهما أو السمسرة فيهما

من تصنيف : سوريا الآن

لفت السيد #حسين_دياب محافظ حلب خلال اجتماع الاسرة التموينية اليوم إلى أن زيادة مخصصات الأفران من الدقيق بمقدار 50 طنا يوميا أسهم في توفير الرغيف للجميع وتجاوز حالة الازدحام المؤقت التي نجمت عن توقف فرع الهلال الأحمر والجمعيات الخيرية عن توزيع الخبز المجاني بسبب تأخر وصول الطحين المقدم من برنامج الغذاء العالمي لهذه الجهات .

مضيفا أن المحافظة جادة في متابعة عمل الأفران ومؤخرا وصلت مادة الخميرة الطرية وتم توزيعها اليوم على الأفران العاملة وسيكون لذلك أثرا إيجابيا على تحسين نوعية الرغيف المنتج.

وأكد السيد المحافظ على ضرورة العمل المشترك لضبط عمل الأفران وضمان وصول الرغيف للجميع
وفي إطار توزيع المحروقات بين محافظ حلب ان المادة متوفرة بشكل جيد وقد بوشر بعملية توزيع المازوت المنزلي وستكون هناك متابعة لحظية لضمان عدم حدوث أزمات أو اختناقات.

وخلال الاجتماع كلف السيد المحافظ الجهات الرقابية والشرطية والمختصة مجتمعة بمراقبة عمل الأفران وتوزيع المشتقات النفطية مؤكدا على عدم التساهل مطلقاً مع أية مخالفة تتعلق بسوء التوزيع أو الاحتكار أو السمسرة بهذه المواد وسيتم الضرب بيد من حديد وعدم التساهل مطلقاً مع أية مخالفة مرتكب .

وخلال اللقاء تم استعراض مجمل عمل الأفران وآلية التوزيع المتبعة والتشديد على الالتزام بنظام الدور بالاضافة لبحث واقع المشتقات النفطية وخصوصاً مادة الغاز ووضع الضوابط لتوزيعها وبما يحقق الغاية المرجوة وهي إيصالها بعدالة

وشمولية لكافة المواطنين

    


وكالة الأخبار السورية
وليد الجابر
تاريخ النشر : 2017-08-20 09:44:39