فرع جامعة حلب للاتحاد الوطني لطلبة سورية .. يحتفل بالذكرى الثانية والسبعين لتأسيس الجيش العربي السوري

 

برعاية الرفيق الدكتور محمد نايف السلتي أمين فرع جامعة حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي، وحضور الرفيق الدكتور مصطفى أفيوني رئيس جامعة حلب والرفاق أعضاء قيادة الفرع، أقام فرع جامعة حلب للاتحاد الوطني لطلبة سورية احتفالاً طلابياً حاشداً على مدرج كلية العمارة بمناسبة عيد الجيش العربي السوري.

وتضمن الاحتفال عرض فيلم تسجيلي تحدث عن بطولات الجيش العربي السوري، كما تم تقديم عرض مسرحي عن شهداء الجيش وبطولاتهم، إلى جانب فقرة غنائية وطنية.

وألقى الرفيق أمين الفرع كلمة هنأ من خلالها أبطال الجيش العربي السوري الذين ضحوا بدمائهم في سبيل الوطن والحفاظ على وحدته وحريته، مؤكداً استمرار جامعة حلب بنضالها ورسالتها التعليمية والتفاف أبنائها حول جيش سورية الباسل وقائده السيد الرئيس الفريق بشار حافظ الأسد.

كما ألقى الرفيق الدكتور رئيس الجامعة كلمة هنأ من خلالها أبطال الجيش العربي السوري وانتصاراتهم المباركة على مختلف جبهات الوطن.

وفي ختام الاحتفال تم تكريم عدد من جرحى الجيش العربي السوري.

حضر الاحتفال الرفاق نواب رئيس الجامعة والرفاق أمناء الشعب الحزبية، والرفيق العقيد علي كامل محمد قائد مركز كتائب البعث في الجامعة، ولفيف من الرفاق أعضاء الكوادر الحزبية والإدارية والتدريسية والطلابية في الجامعة.

 


وكالة الأخبار السورية
وليد الجابر
تاريخ النشر : 2017-08-01 09:36:20